تسجيل دخول

وزير الخارجية يستقبل سفير دولة الإمارات لدى مقديشو(صور)

مميز اليمين الوزير واليسار السفير اليمين الوزير واليسار السفير

مقديشو/ مقديشو برس

استقبل معالي محمد عبدالرزاق محمود وزير الخارجية والتعاون الدولي، سعادة محمد أحمد العثمان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الصومال في مقر وزارة الخارجية والتعاون الدولي.  

وخلال الللقاء تم استعراض المسار للعلاقات الأخوية التي تجمع بين الصومال ودولة الإمارات العربية الشقيقة  كما تم مناقشة العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين

وأشاد الوزير خلال اللقاء بجهود سفير محمد أحمد العثمان وإسهاماته التي قدمها في إطار تعزيز أواصر العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

وفي جانب آخر التقى سعادة محمد أحمد العثمان سفير دولة الإمارات لدى الصومال سعادة صلاح أحمد الجنيد رئيس بعثة جامعة الدول العربية الجديد لدى الصومال وذلك في مقر سفارة  الإمارات العربية المتحدة في مقديشو.

وبحث سعادة العثمان والجنيد خلال اللقاء تعزيز علاقات التعاون المتميزة بين سفارة دولة الإمارات وبعثة الجامعة العربية، حيث أكد العثمان بصفته عميد السلك الدبلوماسي العربي لدى الصومال، حرصه الدائم على التواصل المستمر مع سفراء المجموعة العربية لتعزيز التشاور والتنسيق من أجل دعم العمل المشترك على الساحة الصومالية.

من جهته، أشاد رئيس بعثة جامعة الدول العربية لدى مقديشو بجهود دولة الإمارات في دعم الشعب الصومالي في مختلف المجالات، ودعم مسيرة الأمن والاستقرار والتنمية في الصومال.

آخر تعديل فيالإثنين, 07 حزيران/يونيو 2021 16:26

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة